أحد الاعتراضات التي غالبًا ما يتم طرحها على ممارسة التخلص من الفوضى هو أنه من خلال دعوة الأشخاص لإزالة كميات كبيرة من الأشياء من منازلهم ، فإنك تشجع على إنتاج القمامة.

ومن وجهة نظر الاستدامة وحماية البيئة ، من المستحسن بالتأكيد عدم زيادة كمية النفايات المنتجة بطريقة غير مراعية ، ولكن ما أريد استكشافه معكم اليوم هو الاحتمالات المختلفة للوجهات البديلة الموجودة ، عندما تقرر للقضاء على الأشياء من منزلك.

لنبدأ من نقطة واحدة: التخلص من القمامة لا يتزامن مع التخلص من القمامة. مبدأ التخلص من الفوضى هو إزالة الأشياء التي تخلق الفوضى من المنزل والحياة ، والتي تتراكم بطريقة غير مرتبة في منازلنا والتي تثقل التدفق اليومي لأيامنا. إنه يعني اتخاذ القرار والقدرة على التمييز بين ما يهمنا ولحياتنا ، وما لا قيمة لنا ، من أي نوع.

 

هذا يعني أن الأشياء التي نختار عدم الاحتفاظ بها ليست جيدة بالنسبة لنا ، فنحن لا نريدها بعد الآن ، لكن هذا لا يمنعها من أن تكون في حالة جيدة ، وتعمل ويمكن تقديرها تمامًا لشخص آخر. لذا فالقمامة بالتأكيد ليست الوجهة الصحيحة! وإذا كانت لا تزال هناك أشياء لا يمكن إلقاؤها إلا ، في أي حال ، يتم اتباع قواعد المجموعة المنفصلة .

ما هي الوجهات المحتملة للعناصر التي قمت بحذفها بعد التراجع؟

لذلك ، نظرًا لأن الشيء المكسور (ولا يمكن إصلاحه) والمتدهور وغير القابل للاستخدام وغير القابل للاسترداد وغير القابل لإعادة التدوير ، سينتهي به المطاف في القمامة الحقيقية ، فلنرى    ما هي الاحتمالات العالية: شركة تنظيف بالاحساء

أعط للأقارب والأصدقاء والمعارف: ربما معرفة بعض الاهتمامات أو التجميعات الخاصة ، أو يمكن للعديد من مجموعات Facebook مساعدتنا مثل "سأعطيك إياه إذا أتيت وحصلت عليه ..." وما شابه ذلك ، على نطاق واسع في مدن مختلفة

تبرع للجمعيات الخيرية

البيع عبر الإنترنت : هناك مواقع وتطبيقات لها هذا الهدف فقط ، وبقليل من الصبر والاهتمام ، يمكنك إجراء عمليات جيدة ؛

الإصلاح : ليس بالضرورة أن يكون كل شيء غير قابل للاسترداد ، فربما يمكن إصلاح شيء ما لإعادته إلى مجد سابق وفائدته!

إعادة التدوير أو إعادة التدوير : هذا الاحتمال هو بلا شك الأكثر إثارة للاهتمام ، فهو يتطلب المزيد من الإبداع ، لكن لا يوجد نقص في الفرص. إذا كنت تريد الإنترنت ، فستجد الكثير من البرامج التعليمية المفيدة حول كيفية إعادة استخدام شيء لا تستخدمه بشكل إبداعي ، طالما قمت بتحويله إلى شيء تحبه أو تحتاجه حقًا!

كما ترى شركة تنظيف منازل بالجبيل ، يمكن أن يكون التخلص من الفوضى مفيدًا لك لأنك تخفف عن نفسك ، ولكن يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للعديد من الآخرين ، من خلال وضع نصائحي موضع التنفيذ!

إن معرفة أن ثمرة اختيارك يمكن أن تفيد شخصًا آخر يمكن أن تساعد أيضًا في اختيارك لفصل نفسك عن شيء ما ، لأنك تعلم أنه لن يضيع بل يمكن أن يكون لديك حياة جديدة!